تحميل بروجي FL Studio أغنية حتى لقيت لي تبغيني موسيقى بدون غناء

بعدما قمت بنشر موسيقى صامتة لأغنية الساعة حتى لقيت لي تبغيني للفنان الشعبي يونس بولماني على قناتي الخاصة على يوتيوب الكثير منكم طلبوا مني أن أبعث لهم بروجي الأغنية حتى يعملو عليه أو يتسلوا على إيقاعات وموسيقى هذه الأغنية بين الأصدقاء في المنزل أو خلال الحفلات الخاصة. لذلك قررت أن أشارك معكم بروجي أغنية حتى لقيت لي تبغيني على برنامج FL Studio. أترك لكم فيديو يوتيوب تسمعون من خلاله لموسيقى الأغنية بدون صوت مغني حتى تقرروا إن أعجبتكم أم لا قبل تحميل مشروع الأغنية على برنامج افل ستوديو.

بروجي أغنية حتى لقيت لي تبغيني FL Studio

إذا كنت لا تريد تخطي الإعلانات وتفضل الحصول على رابط التحميل مباشرة على الخاص، قم بنشر هذه المقالة على صفحتك الخاصة في فيسبوك واكتب لنا على الخاص لصفحة مدونة صونو دي جي.

محتوى رابط التحميل المباشر:

  • مشروع افل ستوديو FLP اغنية حتى لقيت لي تبغيني
  • إيقاع الأغنية (بلدي الراشيدية) مسجل من أورج حقيقي
  • سامبلز إضافية خاصة بالإيقاعات الشعبية المغربية الحية
 تحميل بروجي FL Studio أغنية حتى لقيت لي تبغيني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هو الفرق بين المونو MONO و الستيريو STEREO ؟

تحميل إيقاع راي Rythme Rai FL Studio 2017

تحميل إيقاع شعبي FL Studio 2017